الأربعاء، 7 مايو 2008

ما هي صورتك الصينية من العناصر المحليّة؟

أشكر هناني على دعوتي للمشاركة في هذا الاستجواب الطريف(رغم أنّها من الناحية التقنية وجّهت الدعوة إلى ابني، معاذ المطوي).

إن كنت شجرة فما هي؟ شجرة سرو
إن كنت أكلة فما هي؟ بركوكش

إن كنت زهرة فما هي؟ وردة حادة الأشواك

إن كنت قرية أو دشرة أو حارة فما هي؟ المطوية، بكل تأكيد

إن كنت قصيدة فما هي؟ معلّقة عمرو بن كلثوم
إن كنت شخصية تاريخية فمن تكون؟ حمودة باشا الحسيني

إن كنت شخصية خرافية فمن تكون؟ بروموثيوس

إن كنت واديا أو نهرا فما هو؟ نهر الأردن الّذي سيمحو آثار القدم الهمجية
إن كنت شخصية قصصية فمن تكون؟ سيرانو دي برجراك
إن كنت حيوانا فما هو؟ أسد
إن كنت حليا فما هو؟ عقد في عنق حسناء
إن كنت لباسا فما هو؟ مريول الجمعيّة :)
إن كنت شذى أو رائحة فما هي؟ بخورعامل عجعاجي
إن كنت موقعا فما هو؟ جبل الشيخ بلبنان

أو جّه الدعوة للمشاركة لكلّ من: معز، بيل سون، مصطفى، أرابيكا، طارق الكحلاوي، بيبو شلافط

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

يألمننى أن أقرأ مدونة ل"أبو معاذ" بهذا الأسلوب و المستوى المتردّي، حافظ علي قيمتك حتّى لا تقع في مستنقع الأخرين.

غير معرف يقول...

chniya ha sakhafet!!? se3a mouch 3weidik!

h et m يقول...

merci pour le tag :D je répondrai bientot!!d
sinon: euh.. el matwya bléd el 5ir, hey hey
bléd el 9am7 wel ch3ir! hey hey
w ma na9es'ha kén wzir twalli dawla 3alya
:D

غير معرف يقول...

please go to
billsonn.unblog.fr
read the last article and forward that invitation to every one you know.

غير معرف يقول...

انا بيلسن
و الاحابات
إن كنت شجرة فما هي؟ زيتونة
إن كنت أكلة فما هي؟ كسكسي
إن كنت زهرة فما هي؟ زهرة لوز
إن كنت قرية أو دشرة أو حارة فما هي؟ صفاقس
إن كنت قصيدة فما هي؟ ايليا ابي ماضي.. لست ادري
إن كنت شخصية تاريخية فمن تكون؟ ابن خلدون
إن كنت شخصية خرافية فمن تكون؟ سيزيف
إن كنت واديا أو نهرا فما هو؟ السان
إن كنت شخصية قصصية فمن تكون؟ دون كيشوت
إن كنت حيوانا فما هو؟ قط
إن كنت حليا فما هو؟ خاتم سليمان
إن كنت لباسا فما هو؟ مظلة رعات بقر
إن كنت شذى أو رائحة فما هي؟ ياسمين
إن كنت موقعا فما هو؟ قمة ايفيرست